تحت تنظيم

© جميع الحقوق محفوظة. مهرجان رأس الخيمة للفنون البصرية

جدول 2020 

جدول 2020 < معلومات عن المهرجان

موضوع مهرجان 2020: مجتمعات متصلة

 

ستحتفل النسخة الثامنة من مهرجان رأس الخيمة للفنون البصرية بمجتمعات متصلة. تعبر المجتمعات عن اتصال أصيل من حيث بنائها حول مناطق وقواسم مشتركة. ومع ذلك، ماذا يعني المجتمع في عالم متزايد العولمة وتدفعه عجلة التكنولوجيا؟ من خلال هذا الموضوع، يسعى المهرجان إلى استكشاف الطرق العديدة التي يبني الناس من خلالها علاقاتهم مع الآخرين، والبيئات المحيطة، والعالم الطبيعي. كما يقدم المهرجان الفرصة لأخذ الماضي والحاضر والمستقبل بعين الاعتبار، بينما يتساءل أيضاً حول مدى الذي يمكن به قياس المودة والشعور بالمكان. من خلال الفن بجميع أشكاله، يأمل المهرجان أن يحيي الطرق العديدة التي نعيش من خلالها تجربة المجتمع والتي تشكل منظورنا البسيط للعالم.

تذكروا التاريخ!

سيعود مهرجان رأس الخيمة للفنون البصرية في نسخته الثامنة محتفلاً بموضوعه "مجتمعات متصلة" في 1 فبراير – 31 مارس 2020. وستبدأ فعاليات ليلة الافتتاح في عطلة نهاية الأسبوع من 30 يناير - 1 فبراير.

 

انضموا إلينا في مهرجان الفنون البصرية، ومعرض النحت في الجزيرة الحمراء القديمة، والعرض الخارجي للأفلام، وورشات الفنون المجتمعية، وبرامج التعليم المدرسية. ستتوفر المزيد من المعلومات حول جدول المهرجان وفعالياته قريباً من تاريخه.

  • Facebook
  • Instagram
  • Twitter