Sharon

 

شارون توفال هو باحث فرنسي إسرائيلي ومنسق مستقل للفن المعاصر في تل أبيب. حاصل على ماجستير في النظرية وسياسة الفنون من أكاديمية بتسلئيل في القدس ودبلوم المتاحف من متحف إسرائيل للفنون. بالإضافة إلى أنشطته المستقلة في تنظيم المعارض والمتاحف البارزة في جميع أنحاء إسرائيل وأوروبا، فهو كبير المنسقين ومدير المجموعة الفنية لسلسلة فنادقIsrotel. يهدف شارون إلى بناء جسور فنية تتغلب على أزمات اليوم الاجتماعية والسياسية والجغرافية. على مدار العامين الماضيين، قام بإدارة ورعاية The Lab، وهي مساحة فنية مملوكة ذاتيًا مخصصة للفن التجريبي والتي تضم 12 فنانًا بالتناوب كل عام.

Picturwwewe1

دونيل جوميران هو مصور فوتوغرافي فلبيني مقيم في إمارة دبي معروف بصُوَره المفعمة بالحيوية، والصور الوثائقية، وصور الرحلات. موضوعاته المفضلة هي تلك التي تلتقط ظروف الإنسان وعواطفه في الحياة اليومية. حصل على العديد من الجوائز المحلية والدولية، بما في ذلك، الجائزة الأولى الوطنية والإقليمية في WPO Sony World Photography Awards في 2021، والجائزة الأولى في فئة الفنون الرقمية في دورة 2020 من مهرجان رأس الخيمة للفنون البصرية، ومصور العام في Spider Awards B&W في 2019وهو مصور ومساهم في مجلة. Asian Geographic Magazine يهدف دونيل إلى استخدام الصور الفوتوغرافية الخاصة به لمساعدة العالم نحو الأفضل. دونيل هو راوي قصص بصري رائع، يربطنا بالإنسانية العميقة لشخصياته. يمنحنا عمله فرصة لالتقاط ذكريات عصرنا والحفاظ عليها.

Pictweweure1

حمد صغران هو صانع أفلام إماراتي مستقل، من إمارة رأس الخيمة، دولة الإمارات العربية المتحدة. بدأ مسيرته في صناعة الأفلام والسينما في سن مبكر حيث كانت أول تجاربه السينمائية في عام 2004 في المرحلة الثانوية، تلتها الانطلاقة الحقيقة في عام 2008 حيث أخرج فيلمه البحر يطمي والذي حاز على العديد من الجوائز على المستوى المحلي والعربي. أخرج حمد ثمان أفلام قصيرة، وشارك في المهرجانات المحلية والدولية وله العديد من المساهمات في المجال السينمائي في دولة الإمارات. وهو أيضا مؤسس مشارك لمجموعة فيلا سينما في إمارة رأس الخيمة.

Pictuewewre1

مريم النعيمي مخرجة إماراتية متخصصة في الأفلام الروائية القصيرة والوثائقية. وهي حاصلة على درجة الماجستير في الإعلام والاتصال من جامعة ولونغونغ في دبي، وتخرجت من كليات التقنية العليا في دبي. تعمل حاليًا كتنفيذي وسائط متعددة في دائرة الثقافة و السياحة في أبوظبي. تشمل أفلام مريم "الزوجة الثانية" (2010)، "لهجتنا" (2011) ، "غروب" (2012) ، "الدرب" (2014) ، وقلم وحبر" (2020)، والتي تم عرضها في العديد من المهرجانات في دولة الإمارات وخارجها، ، بما في ذلك مهرجان أبوظبي السينمائي حيث فازت بالجائزة الثالثة في مسابقة الأفلام الوثائقية القصيرة للطلاب عن فيلمها "لهجتنا". تعتقد مريم أن الكاميرا يمكن أن تضفي معنى وملاءمة لكل قصة. إنها ممتنة لعائلتها لدعمهم الثابت لشغفها بالسينما.

Pictewewure1

كاسيا دزيكوسكا هي فنانة بولندية مقيمة في إمارة أبوظبي. حصلت على درجة الماجستير في الفنون الجميلة من جامعة UTH Radom في عام 2007 قبل أن تنتقل إلى الشرق الأوسط في عام 2013. تقوم حاليًا بتدريس الدورات التأسيسية الفنية في جامعة زايد. عُرضت أعمالها في مسجد الشيخ زايد الكبير في إمارة أبوظبي وفازت بالمركز الأول في فئة الفن الرقمي في الدورة 2014 من مهرجان رأس الخيمة للفنون البصرية. تعمل كاسيا على وسائط مختلفة، بما في ذلك التركيب والرسم والرسومات الرقمية والمختلطة. يتضمن عملها استخدام التكرار والتوثيق المعتاد والتعليق على القضايا الاجتماعية من خلال تسجيل الذاكرة المرئية. تتأثر بالشرق الأوسط وتمكين المرأة المحلية في دولة الإمارات العربية المتحدة.

Azza Profile Pic 2021

عزة القبيسي فنانة مجوهرات ومصممة منتجات إماراتية. ولدت عزة في أبوظبي وتلقت تعليمها في لندن، وهي حاصلة على درجة الماجستير في الصناعات الثقافية والإبداعية من كليات التقنية العليا وشهادة البكالوريوس في صياغة الفضة وتصميم المجوهرات والحرف اليدوية من كلية لندن جيلدهول. شاركت في معارض جماعية وفردية على الصعيدين المحلي والدولي. مثلت دولة الإمارات العربية المتحدة في مهرجان 1001 خطوة في هلسنكي، فنلندا، في عام 2004 وكانت أول فنانة تعرض في مركز دبي المالي العالمي في عام 2005. كما شاركت عزة في معرض "لغة الصحراء" في أبوظبي ، ثلاثة أجيال من ADMAF في دار سوثبي للمزادات في لندن، معرض اليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة في معرض ميلانو 2015، ومعرض صورة أمة الذي أقيم في أبوظبي وبرلين في 2016 و 2017 على التوالي. نشرت أعمالها في العديد من الكتب والمنشورات. تم نشر سلسلة أعمالها الفنية التي يمكن ارتداؤها من سلسة الحياة وبريق العود ضمن كتاب "500 قرط: الاتجاهات الجديدة في المجوهرات المعاصرة: 2007" لدار لارك للنشر.