تحت تنظيم

© جميع الحقوق محفوظة. مهرجان رأس الخيمة للفنون البصرية

الفئات والأهلية

الفئات والأهلية < المشاركة/التقديم

ترحب أسرة المهرجان باستقبال الطلبات من الفنانين و المخرجين من جميع الأعمار والجنسيات، بغض النظر عن الإمارة أو بلد الإقامة.

موضوع المهرجان لعام 2020: مجتعات متصلة

 

ستحتفل النسخة الثامنة من مهرجان رأس الخيمة للفنون البصرية بمجتمعات متصلة. تعبر المجتمعات عن اتصال أصيل من حيث بنائها حول مناطق وقواسم مشتركة. ومع ذلك، ماذا يعني المجتمع في عالم متزايد العولمة وتدفعه عجلة التكنولوجيا؟ من خلال هذا الموضوع، يسعى المهرجان إلى استكشاف الطرق العديدة التي يبني الناس من خلالها علاقاتهم مع الآخرين، والبيئات المحيطة، والعالم الطبيعي. كما يقدم المهرجان الفرصة لأخذ الماضي والحاضر والمستقبل بعين الاعتبار، بينما يتساءل أيضاً حول مدى الذي يمكن به قياس المودة والشعور بالمكان. من خلال الفن بجميع أشكاله، يأمل المهرجان أن يحيي الطرق العديدة التي نعيش من خلالها تجربة المجتمع و والتي تشكل منظورنا البسيط للعالم.

تقديم الطلبات لمهرجان 2020

سيتم فتح باب تقديم الطلبات في 1 يونيو وإغلاقه في 31 أغسطس 2019. سيتم قبول طلبات التقديم الموجهة بعنوان مجتمعات متصلة ضمن 4 فئات:

 

 

يرجى الاطلاع على إرشادات التقديم لمزيد من المعلومات حول قواعد الإدخال والإرشادات الخاصة بكل فئة.

الجوائز

سيتم تقديم الجوائز للمركزين الأول والثاني لكل فئة من الفئات الأربع (بمجموع 8 جوائز). يحصل المركز الأول على درع ومبلغ 5,000 درهماً، ويحصل المركز الثاني على درع ومبلغ 2,500 درهماً.

 

*تتضمن فئة الفن الرقمي الجديدة اللوحات والصور الفوتوغرافية والرسومات وغيرها من الوسائط المتعددة ثنائية الأبعاد في حال تم تقديم المدخلات المشاركة كصورة عالية الدقة والالتزام بالمتطلبات المحددة.

  • Facebook
  • Instagram
  • Twitter