تحت تنظيم

© جميع الحقوق محفوظة. مهرجان رأس الخيمة للفنون البصرية

رسالة صاحب السمو

رسالة من صاحب سموه < عن

في عامه الثامن، يستمر مهرجان رأس الخيمة للفنون البصرية في كونه نقطة ارتكاز ثقافية لإمارتنا، مقدماً فرصاً لمجتمعنا لإبراز إبداعه وابتكاره. مهرجان رأس الخيمة للفنون البصرية هو جزء من جهودنا الواسعة في دعم التنمية الاقتصادية والثقافية والاجتماعية لإمارة رأس الخيمة. ويسرّني أن أقول أن نجاح المهرجان المستمر وتنميته يعدّان مثالاً لقيمة الفنون في إمارة رأس الخيمة، حيث نتطلّع إلى المستقبل بحماس بينما نحتضن ماضينا الرائع.

 

في هذا العام، عام التسامح، أتمنى أن يثير المهرجان الحوارات الفنية التي من شأنها أن تعزز التقارب في مجتمعنا وأن ترحّب بالوجوه الجديدة في إمارتنا، حيث أن أصوات شعبنا هي التي تنير جمال وقوة إمارة رأس الخيمة.

 

إن مهرجان رأس الخيمة للفنون البصرية هو ساحة فنية لالتقاء الفنانين الموهوبين على الصعيد المحلي. بجانب حضور الإلهام الفني لمشاركة الفنانين المتشوفين في هذا المهرجان من مختلف أنحاء العالم. ابتداءً من مجال الأفلام والرسم والتصوير الفوتوغرافي والفنون البصرية، حيث يتوق المهرجان إلى تعزيز الثقافة والتراث في إمارة رأس الخيمة، وأنا أشجع جميع الجماهير إلى حضور هذا الحدث الفني السنوي الرائع والاستمتاع بكل الإبداعات التي سيطّلعون عليها.

صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي

عضو المجلس الأعلى للاتحاد، حاكم إمارة رأس الخيمة

  • Facebook
  • Instagram
  • Twitter